الجمعة، 20 مايو 2016

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لصنع خلفية جميلة لهاتفك

إضافة خلفية جديدة هي أسهل طريقة لجعل هاتفك خاص بك و أنيق، وهناك عدد كبير من التطبيقات في متجر جوجل بلاي الخاصة بخلفيات الهواتف الذكية التي تشتغل بنضام أندرويد، أيا كان التصميم الذي تبحث عنه، فإنه من المؤكد أنك سوف تكون قادر على العثور عليه، ولكن يبدو أنه يمكن أن يكون عمل الشاق، وخاصة إذا لم تكن فني بشكل خاص ولكن الأمر ليس كذلك. هناك بعض التطبيقات التي تمكنك من إنشاء خلفيات تجريدية جميلة مع الحد الأدنى من الجهد، وهي فريدة من نوعها تماما على هاتفك. و في هذا المقال شاركتك أفضل إختيار.

Android Wallpapers

1. MIXT
MIXT هو التطبيق المثالي لكل من يريد ذلك، خلفيات فائقة الأناقة، إنه يخلق التدرج بين إثنين أو ثلاثة ألوان، في إتجاه عمودي، أفقي، أو قطري. كل ما عليك القيام به هو إختيار الألوان الخاصة بك.

MIXT

يمكنك القيام بذلك عن طريق لمس الشاشة حول عجلة الألوان، أو إذا كنت أكثر اهتمام، يمكنك استخدام أداة مثل Kuler أدوبي ثم أدخل رموز للألوان (مثال: #677785) التي إخترتها.

2. BLUR
BLUR

BLUR  يأخذ منهجا مماثلا لتطبيق MIXT، ولكن يخطو خطوة أبعد، كما أنه ينتج خلفيات بناء على تدرجات الألوان، ولكنه يبني هذه التدرجات من الصور الخاصة بك.
وهو يعمل هكذا: إختيار صورة (صورة تحتوي على الكثير من التباين ليعمل بشكل أفضل)، ثم تنقل المتزلجون الأحمر والأخضر، والأزرق حتى تجد اللون الذي تريده، يمكنك أيضا إضافة واحدة من الخيارات الثمانية في القائمة على الخلفية الخاصة بك.

3. TAPET
TAPET

تطبيق  لتقديم عدد لا حصر له من الخلفيات، TAPET يمنحك المزيد من السيطرة على مظهرهاتفك ، فهو يأتي مع مجموعة متنوعة من أنماط متعددة ، ويمكنك فتح عدد أكثر من الخلفيات إذا اخترت الدفع. فهو يساعدك لتصميم الخلفية التي تتخيلها من خلال احتوائه على مجموعة كبيرة من الألوان و الأشكال و سهولته في الاستخدام.

4. POLYGEN
POLYGEN
واحد من التطبيقات الأكثر شيوعا في مجال صناعة الخلفيات، Polygen  يساعدك على تصميم خلفيات في نمط فن شكل المستضد المتعدد، وذلك باستخدام أشكال هندسية لإنشاء الخلفيات، فهو يمكنك من إخراج خلفيات كبيرة بما يكفي لتناسب العرض حتى على الماك بوك برو.
ما يميز Polygen بصرف النظر، هو أنه يتيح لك إستخدام الصور الخاصة بك كأساس للابداعات الخاصة بك، وكذلك لتبني التصاميم الخاصة بك من الصفر.

5. WALLPAPER GENERATOR
WALLPAPER GENERATOR
و أخيرا WALLPAPER GENERATOR، الذي يعطيك ست فئات من التصميم  بما في ذلك المواد، والتدرج، والهندسة و تحتوي كل منها على أنماط متعددة، عملك هو إختيار النمط الذي تريده، ثم الضغط على زر التصميم من أجل التوصل إلى شيء فريد من نوعه.
هذا التطبيق ليس مجرد تغيير للألوان فقط، فكل عنصر من العناصر في أنماط موجودة على طبقة خاصة بهم، لذلك كل ما يمكن ترتيبها ونقلها إلى مواقع مختلفة، يمكنك إنشاء المئات من الخلفيات من نمط واحد.


ما رأيك ؟ أخبرنا عن ذلك في التعليقات !

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لمجلة هاتفي 2014-2016 ©